الصفحة الرئيسية      بيع وشراء       أعمال      سفر     معارض     سينما      اتصل بنا

    
 

            EN          Catalog                                       

أنواع الصناعات المشاركة   الأخبار >  صدف - الاقتصاد - الأعمال - الشركات 

الأخبار   -  News

  " سوق صدف الالكتروني " يستعد لإطلاق منصة أعماله الجديدة    بمزايا تفاعلية عالية المستوى مستهدف السوق العالمي  

   لبنان      -   الاستعداد لإطلاق منصة أعمال الكترونية عربية بمواصفات دولية   ,   فبعد سنوات من النجاح عبر المنصة الالكترونية العربية e-sadaf.com  يستعد فريق عمل سوق صدف الالكترونية إلى إطلاق منصة أعماله الجديدة مستهدف السوق العالمي  وهي  منصة أعمال تفاعلية لأغراض البيع والشراء عبر الانترنت موجهة للشركات B2B  >>

تفاصيل هنا ........

  " سوق صدف الالكتروني "  يفوز بجائزة التميز لمواقع الشرق الأوسط  للعام 2013 من مؤسسة " زن " الصينية ..

   الصين     -       فاز " سوق صدف الالكتروني " المنصة الالكترونية العربية الأشهر للتجارة الالكترونية  بجائزة التميز لمواقع الشرق الأوسط للعام 2013 من مؤسسة " زن " الصينية والتي تعنى بقضايا التنمية المستدامة , وأشادت المؤسسة الصينية العريقة بتميز الخدمات التي بقدمها "سوق صدف " ومدى مساهمته في عملية التنمية الاقتصادية ..              

  اتفاقات تعاون جديدة بين شركات من بيلاروسيا و سوق صدف الالكتروني لتسويق وبيع منتجاتهم في منطقة الشرق الأوسط

   بيلاروسيا    -    توقيع عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين عدد من الشركات الصناعية البيلاروسية وسوق صدف الالكتروني بهدف تسويق وتوزيع وبيع منتجاتها في البلدان العربية ومنطقة الشرق الأوسط وتشمل معدات النقل الثقيل والآلات الصناعية والمواد الغذائية وغيرها ..

                      

  مشاريع جديدة : سوق صدف الالكتروني - يقدم خدمات عالمية للشركات التي تطمح لتأسيس مشاريع لها في ليبيا - وإعادة أعمارها

   طرابلس    -   عدد من الشركات الليبية والأجنبية تتبادل الأفكار والحلول مع سوق صدف الالكتروني - بهدف وضع رؤية واضحة للاستثمار في ليبيا ومجالاته وإمكانية تأمين الآلات والمعدات لتنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة .

   أوروبا تطمح لمضاعفة حجم التجارة الالكترونية بحلول 2015

   كوبنهاكن    -    صرح  مسؤولون ان وزراء حماية المنافسة بالاتحاد الأوروبي أيدوا خططا لازالة الحواجز أمام حركة التجارة الالكترونية في مسعى لتنشيط النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل عن طريق توسيع مظلة السوق الموحدة لتشمل العالم الرقمي, وقال المسؤولون ان المفوضية الأوروبية اقترحت نحو عشر مبادرات لخفض الحواجز وإقامة سوق رقمية موحدة وان الوزراء المجتمعين في العاصمة الدنمركية تفاعلوا بشكل ايجابي مع تلك الخطط.

وقال أولي سون وزير شؤون الأعمال والنمو الدنمركي ان نظرائه من دول الاتحاد الأوروبي أيدوا هدفا لمضاعفة المبيعات عبر الانترنت وحصة اقتصاد الانترنت من الناتج الإجمالي للاتحاد بحلول عام 2015.
           
 

 

   أرشيف الأخبار للأعوام السابقة ..

  أهم أحداث العام 2010 -  News 2010  
 

 

  اختتام أعمال أول دورة تدريبية متكاملة  في " التحكيم التجاري "

   سوريا   -    اختتام أعمال أول دورة تدريبية متكاملة في " التحكيم التجاري " التي نظمها مكتب ممارسة المهنة في كلية الحقوق بجامعة حلب - وتناولت موضوعات  التحكيم التجاري : الطبيعة القانونية لاتفاق التحكيم وأركانه وأثاره , صيغ نزاع التحكيم , تشكيل هيئة التحكيم , بطلان حكم التحكيم , التشريعات الناظمة , التحكيم في العقود الإدارية - وقد مكنة الدورة المتدربين من الحصول على المعرفة المتكاملة في التحكيم التجاري .. والقدرة على حل المشكلات التي تصادف المحكم نظرياً وعملياً  4/3/2009.

   تفاصيل هنا ........                        

  تغطية خاصة / لافتتاح معرض  "  شام 2008  "

   سوريا   -     تزامناً مع انعقاد اجتماع وزراء الإعلام والاتصالات العرب  افتتاح الدورة الرابعة عشر - لمعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - معرض شــام 2008 وذلك  خلال الفترة من 12 – 17 تشرين الثاني 2008 , يرافقه محاضرات  وجلسات عمل  لتطوير الواقع المعلوماتي في سوريا  .

   تفاصيل هنا ........                       تغطية خاصة

   الأزمة المالية العالمية - انهيار رابع اكبر بنك استثماري في   الولايات المتحدة الأمريكية

   الولايات المتحدة   -     أزمة مالية عالمية تعصف بالولايات المتحدة الأمريكية وتهز العالم احدث فصولها -  أعلن بنك ليهمان برزرز، وهو رابع أكبر مصرف استثماري في الولايات المتحدة، إفلاسه , وطلب من الجهات المختصة اتخاذ إجراءات طارئة لحمايته من الانهيار التام، وذلك وسط تصاعد حدة الأزمة المالية التي يشهدها الاقتصاد العالمي.

   تفاصيل هنا ........    

  الشيخ محمد بن راشد يفتتح معرض جيتكس 2008

   دبي  -     افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الدورة الثامنة والعشرين من أسبوع جيتكس للتقنية، الحدث المتخصص لتقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة، وأحد أكبر ثلاثة معارض تجارية في العالم، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يستمر حتى 23 من أكتوبر الجاري.

   تفاصيل هنا .......

  " نور دبي": مبادرة خيرية لعلاج مليون ضرير حول العالم 

   دبي    -    ً أطلقت إمارة دبي مبادرة خيرية تهدف إلى معالجة أكثر من مليون مريض بالعمى والإعاقة البصرية في العالم. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي إن المبادرة تحمل اسم "نور دبي" وسيتم من خلالها مساعدة منظمة الصحة العالمية والوكالة الدولية للوقاية من العمى في تحقيق خطتها المسماة "الحق في الإبصار" والتي تمتد حتى عام 2020

   تفاصيل هنا .......

  بتكاليف منخفضة مسلسلات تركية تنافس العربية

   دبي  -    حققت المسلسلات التركية حضور قوي على ساحة المشاهدة العربية - سنوات الضياع ومسلسل نور , يبدو أن دفء العلاقات السورية ــ التركية قد وصل إلى المسلسلات. المنتجون في دمشق وجدوا لدى الجار الشمالي قصصاً تعني المشاهد العربي، فقرروا تقديمها بلغة دارجة... بعد المسلسلات المكسيكية الشهيرة .........

  تفاصيل قريبا ......... يرجى  معاودة الزيارة

   باب الحارة الجزء 4 / تكاليف إنتاج مرتفعة  2009

   دبي   -   وقعت مجموعة mbc عقداً لعرض الجزء الرابع من المسلسل الشهير "باب الحارة" حصرياً بأبعاد درامية جديدة على شاشة قناة mbc خلال شهر رمضان القادم.

تفاصيل قريبا ......... يرجى  معاودة الزيارة

  مدير عام " سوق صدف الالكتروني " يحقق جائزة الإبداع 2007

   سوريا  -    مدير عام سوق صدف الالكتروني -  أ . رامي كاملي  - يحصل على  جائزة الإبداع لرواد الأعمال الشباب  لعام 2007 من غرفة التجارة الدولية الفتية ( أفضل عشرة مشاريع )  - وذلك على مشروع خدمات سوق صدف الالكتروني   ..

  تفاصيل هنا .......

   المؤتمر  الصناعي السوري الثاني - أيار 2008

   سوريا  -   تحت رعاية السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية - عقد  المؤتمر الصناعي السوري الثاني في شهر أيار - قصر الامويين في دمشق - 25/5/2008 - تنظيم  اتحاد غرف الصناعة السورية بالتعاون مع وزارة الصناعة ..

  للمعلومات  يرجى  زيارة موقع المؤتمر على الانترنت   www.ssic2008.com

 إطلاق أكبر بنك إسلامي بـ100 مليار دولار خلال الربع الأول 2008

   دبي -   أكد رئيس المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية صالح كامل أن خطوات تأسيس بنك الاستخلاف أو الأعمار، الذي يبلغ رأسماله 100 مليار دولار باتت قريبة، وأنه جار استكمال مبلغ مليار دولار قيمة أسهم الإدارة ..

  قائمة أغنى العرب تسجل رقماً قياسياً بلغ 50 مليارديراً  

   دبي -  itp   itp احتل رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال المرتبة الأولى في قائمة السنة الحالية لأغنى العرب في العالم يفخر الوطن العربي الآن برقم قياسي من 50 ملياردير، بحسب قائمة أريبيان بزنس السنوية للأغنياء الصادرة - يوم الأحد  2 ديسمبر/كانون الأول 2007/

 حفل توزيع جوائز أفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2007

   دبي - itp - مجلة بيس نيس - الإمارات العربية - دبي  -  حفل سنوي توزيع  جوائز أفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2007 .

  معرض جيتكس الدولي - 2007

   دبي - افتتاح معرض جيتكس الدولي - 2007 -  دبي , المعرض الأول للكمبيوتر والاتصالات في  الشرق الأوسط والثالث على مستوى العالم - وسط اهتمام إعلامي كبير .

  اول شركة دوائية سورية تدخل الأسواق الأوربية  

   سوريا - تهنئة للشركة الوطنية للصناعات الدوائية - بمناسبة حصولها على شهادة الجودة الأوربية - البيكس PIC/S -  

    ريفيات سوريات يدخلن مجال الأعمال الحرة   

   سوريا -  كانت ليلى حمدان قروية بسيطة تكسب قوت يومها بالكاد قبل أن تنشئ مشغلا بدعم من مركز تنمية محلي لتطريز ألبسة وملاءات عليها رسومات مستوحاة من أساطير المنطقة.

    شركة ألفا الدوائية توقع اتفاقا علميا لتمويل بحث علمي للعلاج السرطاني .

   سوريا -  وقعت شركة ألفا للصناعات الدوائية اتفاقا علمياً مع جامعة حلب لرعاية وتمويل بحث علمي في مجال العلاج السرطاني تقوم به كلية الصيدلة بالتعاون مع إحدى جامعات باريس.

    شركات التأمين السورية - تقرير خاص    

   سوريا -  بعد السماح لشركات التأمين الخاصة بممارسة أعمالها في سوريا - تم افتتاح العديد من شركات التأمين - في هذا التقرير نسلط الضوء على هذه الشركات والخدمات التي تقدمها .

    المصارف الخاصة والإسلامية  في السوق السورية - تقرير خاص 

   سوريا -  افتتح العديد من المصارف الخاصة وهي  تمارس أعمالها على نطاق واسع في سوريا  - في هذا التقرير نسلط الضوء على هذه البنوك والمصارف والخدمات التي تقدمها .

 

 

 

   

 صـنـاعـة  ..  تـجـارة  ..  ســيـاحـة ..   زراعـة  .. خدمات والمزيد



(c) Copyright sadaaf 2013. "www.e-sadaf.com" and "sadaaf Ltd" are trademarks of sadaaf Ltd.
 

 
your cart
خدمات فريدة  
صدف للتجارة  
معلومات  
أفكار وحلول  
أعضاؤنا  
تدريب إلكتروني